المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^ نــمــورة^ وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته تسلمين حياتي امورتي على الكلمات الرقيقة وعلى الابداع المتواصل وتستاهلين الترقية لانج فعلا مبدعة كل حبي واشتياقي لكي هلا وغلا وينج يا بنت الحلال صارلج زمن ماشفناج تسلمين غلاي على الرد المتميز ... لج مني فائـــق الــــود ...
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى .. استفد من فشلك وعزز به تجربتك .. توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
قوانين المنتدى