تسلم بو خليفه على هذا الموضوع الجميل
الذى يفوح منه عبق الماضى العريق
فعلا أن للماضى صدى يتردد بداخل النفوس لا يمحيه الوقت له ذكرى طيبة لايعوض بحاضر كل شئ كان بمعنى وذوق وفن ومهما قلنا ورددنا فأننا نعجز عن ذكر محاسنه وأيامه وأوقاته الحلوة ونتمى
أن يعود ونعود كما كنا ببساطة تملاها راحة فى النفوس
ولك الشكر والتقدير





رد مع اقتباس