-
22 - 11 - 2010, 03:45 PM
#19
رد: الحوآطة مع " سفير جلفآر " [ موضوع متجدد بشكل يومي ]
و إنته بخييييييير و صحه و سلامه و عساك من العايدين و الفايزين ان شاء الله ،،،
ما شاء الله ،، ما شاء الله ،، ما شاء الله >> بالثلاث خخخ .. كشششششخه والله ،، الله يحفظه هيهيهيهي

كششششششخه الحواطه و الجو كان و لا أروع البارحه ،،
نترررررررقب الحواطه اليايه ،، ربي يحفظك ..

ڊۈماً لڳَ ﺂﻟحمَد يَ ﺂﻟلہ ﻋڊڊ مَ ڊﻗٺ ﺂﻟنبضآٺ . . ♥
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى