اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boss kk مشاهدة المشاركة
واو جو جميل
واول صوره فكرتها روووعه والله ..^^

تسلمين على التصوير الجميل ...

لكن بخصوص أول صوره

جان جربتي وصورتي نفس الصوره من نفس المكان بس نزلتي شوي تحت .... اظني بتكون احلى ....

مشكور ع نصيحة
تسلم اخوي boss kkع مرورك ^^