المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boss kk واو جو جميل واول صوره فكرتها روووعه والله ..^^ تسلمين على التصوير الجميل ... لكن بخصوص أول صوره جان جربتي وصورتي نفس الصوره من نفس المكان بس نزلتي شوي تحت .... اظني بتكون احلى .... مشكور ع نصيحة تسلم اخوي boss kkع مرورك ^^
قوانين المنتدى