-
23 - 11 - 2010, 06:44 PM
#4
رد: (( دبي من جبال رأس الخيمة ))
ماشاء الله .... عيني عليك باردة
صورة الامارات بكبرها ما خليك بقعة وما صورتها
حقا أبدعت بالتصوير وأنا أشجعك إنك تستمر بالتقاط الاماكن الرائعة بكميرتك المبدعة وبحسك الجميل
أشكرك وكل التقدير والاحترام لك
[align=center]

[/align]
[align=center]ڷآ إلــه إ ڷآ [mark=#FFFFCC]أنـــتْ[/mark] سبْحـــآنڪَ ،، إنـيے ڪُنْـت مِن آلــظآلمين . .! . [/align]
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى