يسلمووو أخوي على الصور والله يزيد بلادناااا من الخير
لاتــخلي قلــبك متعلق بحد عقب للاسف تندم ...خـــلك مــثل رااااعية النيـــــسااااااااان لو نقع تااااااير حط السبير وغبر
قوانين المنتدى