النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: من الاميره الحسناء ...

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #9
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    63

    رد: من الاميره الحسناء ...

    الاميرهـ الحســناء


    دائما
    تحضر فيسبقها اريجها
    تكتب فتلهب الاكف تصفيقا
    يسحرك قلمها
    يأسرك فكرها
    تنساق لها الاحرف طواعية
    تناجي ليلاها
    فترسل عنان حرفها
    الى ميدانها الفسيح
    فيركض
    ولا يمل
    لها قلم جامح
    وفكر طامح
    ومقدرة على ترويض
    الاحرف
    ولا ادل على ذلك من
    ابياتها




    !
    !



    اختي الفاضله ،،

    الاميرهـ الحســناء


    الكلمة تعبير عن الشعور
    والشعور تعبير عن الفكر
    وأنتِ هنا جعلتي الكلمة والشعور والفكر
    أهزوجة عذبة..
    كل الشكر لكِ على هذه الابيات الجميلة..


    وعذري القلم بما باح هنا

    لكِ مني تقديري واحترامي..

    اخي العزيز


    كلماتك وابداع تفكيرك له خاصيه راقيه بين السطور


    تكتب بما يبوح به قلبك

    شاكره لك ردك وكلماتك الموزونه هنا
    لك مني فائق التقدير

    اتمنالك السعاده دائماً ...
    التعديل الأخير تم بواسطة الأميرة الحسناء ; 24 - 11 - 2010 الساعة 10:19 PM

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •