ههههه
اوكي طلباتي هي :_
1- رصيد 50 درهم ...
2- اذا نجحت ويبت نسبة زينة يكون الرصيد 100 درهم ..
3- مابي اتعبك اكثر حراام الي اسمهم عسوول يتعبون ..
4- ابي دعواتك لي بالنجاح والتفوق في كل صلاتك ..
ان شااااااء الله بس انجح وافتتتك والله يعينكم انتوا يالعلمي يقولون الامتحانات صعبة وااايد
خخخخخ اخوفكم شدوا الحيل يالله