ههههه
اوكي طلباتي هي :_
1- رصيد 50 درهم ...
2- اذا نجحت ويبت نسبة زينة يكون الرصيد 100 درهم ..
3- مابي اتعبك اكثر حراام الي اسمهم عسوول يتعبون ..
4- ابي دعواتك لي بالنجاح والتفوق في كل صلاتك ..
ان شااااااء الله بس انجح وافتتتك والله يعينكم انتوا يالعلمي يقولون الامتحانات صعبة وااايد
خخخخخ اخوفكم شدوا الحيل يالله





رد مع اقتباس
