وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهـ ...

اولا .. اللهم صلي وسلم على نبيبنا وحبيبنا محمد بن عبدالله وعلى آله وصحبه اجمعين ..

ما شاء الله عليك يا اخويهـ الصرااحه لقطه جداا رائعه وعيبتني كتييييير كتييييير ..

واعتقد النورس يقول في خاطرهـ .. ::

احرموني منك وما اظنك رضيت .. وادري انك ضايق مثلي وحاير ..

احم صح اللسااني ..


تسلم ايدك يا اخويهـ وفي انتظار يديدك