المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7la fa6amy إهداء إلى اختي الغاليه:شباصه منقصه من اختج:a7la fa6amy عر طويييييييييييييل كـــل هالكيــك لــي <<<<عيــل وداعا للرشآقهـ نعم للسمنهـ خخخخخخخخخخخ عيل اليوم بيستوي بي سكري و بيرتفع الكلستروول بيوصل المليون هههههههههههه تســلمين ع الاهــداء حـــوبي
قوانين المنتدى