اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7la fa6amy مشاهدة المشاركة













إهداء إلى اختي الغاليه:شباصه منقصه من اختج:a7la fa6amy

عر طويييييييييييييل


كـــل هالكيــك لــي <<<<عيــل وداعا للرشآقهـ نعم للسمنهـ

خخخخخخخخخخخ

عيل اليوم بيستوي بي سكري و بيرتفع الكلستروول بيوصل المليون

هههههههههههه

تســلمين ع الاهــداء حـــوبي