حيا الله المختفي ...... هههههه انا مايخصني في الاستعراض والويلات مافيني انجلب بالموتر .... انا احب الدعاس فقط لا غير خخخخ مممم واحب التقطيع صوب مزرع .............. المهم تسلم لي على هالمرور ... وثانكيو خخخخ اوني كيوت ههههههه
حيا الله المختفي ...... هههههه انا مايخصني في الاستعراض والويلات مافيني انجلب بالموتر .... انا احب الدعاس فقط لا غير خخخخ مممم واحب التقطيع صوب مزرع .............. المهم تسلم لي على هالمرور ... وثانكيو خخخخ اوني كيوت ههههههه
ماهمني في الناس قيل(ن) وقايل .. .. من يقتنع في خطوته يكمل السير![]()