المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شباصة منقصة و عليكم السلام و رحمة الله و بركاتهـ صبآحج و مسآج ورد و يآسمين .... مآ شآء الله عليــج ... تبآرك الرحمــن .. تداخـل الالوان شـــكلهـا وااااااااااااااو تســـلميـن الغااليه ع الطــرح الحلو و اتـريآ يديدج تسلمين اختي شباصة منقصة ع مرورج الطيب
قوانين المنتدى