اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شباصة منقصة مشاهدة المشاركة
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاتهـ

صبآحج و مسآج ورد و يآسمين ....

مآ شآء الله عليــج ...



تبآرك الرحمــن ..

تداخـل الالوان شـــكلهـا وااااااااااااااو

تســـلميـن الغااليه ع الطــرح الحلو

و اتـريآ يديدج

تسلمين اختي شباصة منقصة ع مرورج الطيب