عنبوه كلتو الولد هو عبر عن رايه لااكثر

وبعدين الكل يحب الشيخ صقر الله يرحمه

بس هذا مايمنع انهم يحتفلون بعيد الاتحاد

انا عن نفسي اوافقه الراي لانها فرحة الوطن باكمله