المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الفجيره عنبوه كلتو الولد هو عبر عن رايه لااكثر وبعدين الكل يحب الشيخ صقر الله يرحمه بس هذا مايمنع انهم يحتفلون بعيد الاتحاد انا عن نفسي اوافقه الراي لانها فرحة الوطن باكمله اختيه شو معنات كلامج كلتوا الولد اعتقد الكل يبدا برايه وهذا حرية الشخص بالحديث والتعبير عن الموضوع المطروح انتي ابديتي برايج وغيرج كذلك ولكن معنات كلامج كلتوا اعتقد مش منطقي ... ونحن ماتكلمنا بكلام خارج عن الموضوع ...
التعديل الأخير تم بواسطة الأميرة الحسناء ; 29 - 11 - 2010 الساعة 08:04 PM
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى .. استفد من فشلك وعزز به تجربتك .. توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
قوانين المنتدى