أمممممممممممممممممم
ما أدري شو أقول أنا محايدة
الصراحة خاطري أسوي الاثنين
أبا أستانس ويا باقي الشعب
وبنفس الوقت أحترم إن واحد
من مؤسسي هذا البلد إنتقل
لرحمة ربة.....
الله كريم