المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامور صغير الله الله عالابيات الرومانسيه الغاويه صح لسانج اختي الاميره الحسناء والى الامام تسلم ع الزياره والرد الراقي لاعدمناك شكرا اخوي هامور اسعدتني زيارتك ... والان استودعك الله ...
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى .. استفد من فشلك وعزز به تجربتك .. توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
قوانين المنتدى