-
4 - 12 - 2010, 04:34 PM
#13
رد: ﬗ Happy Birth Day Mino0o87 ﬗ
[align=center]سفير برتبت وزير : )|~
هههههههه الله يباررررررررررررك فييييييييييييك ..
تسلممممم والله ،، آميييييين وييييياك ان شاء الله ..
هيييييييييه و الله ما قصررت الغاليه ، ررررررررراعية واجب ،،
ربي يحفظها : )
ولدددد زايد : )|~
و إنتتتتتته بخيييييييير و صحه و سلامه أخوييييييييييه : )
الرررررررررررررريم : )|~
هييييه والله محد قددددددددددي احم احم ههههههههههههه ،،
و إنتييييييي بخييييييير و صحححححه و سلامه يارررررررررب ،،
ولللللللل ههههههههههه ،،
ثانكسسسسس والله ،،
ما عليكم زود وربي أخجلتوني : )
الله يحفظكممم ان شاء الله ..[/align]

ڊۈماً لڳَ ﺂﻟحمَد يَ ﺂﻟلہ ﻋڊڊ مَ ڊﻗٺ ﺂﻟنبضآٺ . . ♥
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى