لا ننسى أن الكلمة الطيبة صدقة لن نخسر شيئاً حين نكتب ونتكلم

بكلمات راقية ومهذبة كما كلمة جارحة تفلت منا يحطم منها قلب ونؤذي بها


واانا اطبق هالمبدا ....
يعطيج العافيه برنسيسه وواصلي الابداع ...