-
6 - 12 - 2010, 02:44 AM
#6
عضو جديد
- معدل تقييم المستوى
- 0
رد: ماهي اجمل ابتسامه لديك؟
باديء ذي بدء أشكرالاخت الأميرة الحسناء على هذا الموضوع الرائع عن الابتسام ، وانني أضم صوتي الى صوتك بان من فوائد الابتسامة أنه يدخل السرور ويضفي على الوجه بشاشة واضيف بانه يمنح للشخص صاحب الابتسامة قبولا لدى الآخرين بعكس الوجه العبوس الذي تنفر منه النفوس ( والعياذ بالله )
وأروع ابتسامة لدى هي ابتسامة الرضا من الوالدة العزيزة وابتسامة كل طفل .
وأضيف - وعذا على الاطالة - أن أجمل ابتسامة افتقدتها هي ابتسامة والدي - رحمه الله - منذ عشر سنوات -
وختاما :
قال: البشاشة ليس تسعد كائنا
يأتي إلى الدنيا و يذهب مرغما
قلت ابتسم مادام بينك و الردى
شبر, فإنك بعد لن تتبسما
وأكرر شكري على طرحك الجميل .
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى