-
7 - 12 - 2010, 07:51 AM
#2
رد: بسطاء لكنهم سعداء .¸¸.·¯`··._.★
أسعدنى أن أكون أول من يرد
على موضوع قيم ومفيد كهذا
مشكور ولد زايد
أجل البسطاء أنعم لإنهم يعيشون بفطرتهم وعلى سجيتهم
وكلما قل الشئ أريح للنفس وكلما كثر نقص وفقدت الراحة الحقيقيه وهى راحة البال والتفكير
نرجع لإيام الماضى كانوا لا يملكون المقومات التى تمتلك الآن ولكن يملكون الإرادة والقوة والتآلف والتقرب لبعضهم البعض أما فى هذا الوقت كل شئ زاد وزاد معه التزمت
والمنافسة ومن يملك أكثر هو المقرب ومن لا يملك لا يعرف وزاد الشتات فى القلوب والتنافس والنفور وزادت الرسميات
وأتخذوها أسلوب فى كل أمر وقلت الراحه وزاد الضيق فى القلوب
ورضا الناس غاية لا تدرك
والله المستعان
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى