-
8 - 12 - 2010, 10:06 PM
#7
رد: عتب للمسؤول عن مجلس مشاكل الأعضاء
[align=center]
بغض النظر عن كلام الاخت لان موضوعها بالتاكيد خارج عن ارادة الادارة وماله علاقة في قسم الشكاوي ،
بس انا عندي ملاحظة بتغيير الاسماء المستعارة ؟!
من متى وانا كاتبه طلب تغيير الاسم وللحين لم يتم تغييره حتى ما اذكر متى كاتبه الطلب بس اتوقع بيكمل شهر ونص !
معقولة يعني عملية تغيير الاسم المستعار معقدة لهالدرجه عسب يحصل كل هالتاخير ؟!
وانا ما اتكلم عن طلبي فقط في غيري بعد طلبوا تغيير نكاتهم وللحين محد غيرهم ،
وبعد مرور فترة طرشت لبوناصر ولبن خلف رسائل خاصة لكن للآن النك نيم مثل ما هو ..
الي يقدر يغير الاسماء المستعارة يتكرم ويغيرها وله الف شكر .!
[/align]
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى