مرحبااا السااع
انا عضوه يديده في المنتدى بس لاحظت ان الاعضاء
يعني صدق أسره وحده
وهذا اللي خلاني اشارك فيه
عسى ربي ما يغير علييكم
طبعا اذا غاب عضو اكيد بنسأل عنه ونتطمن علييه
تسلميين الانيقه ع الموضوع
فماآآن الله
مرحبااا السااع
انا عضوه يديده في المنتدى بس لاحظت ان الاعضاء
يعني صدق أسره وحده
وهذا اللي خلاني اشارك فيه
عسى ربي ما يغير علييكم
طبعا اذا غاب عضو اكيد بنسأل عنه ونتطمن علييه
تسلميين الانيقه ع الموضوع
فماآآن الله