اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شباصة منقصة مشاهدة المشاركة
الله يــــحفظــهـآ و يــطــول بــعمــرهآ

هـــيـــيـــلا الـــــبــــــركهـ .....

مآ شآء الله عليــج تصــويــرج روووعهـ

ابــــــداع * ابـــــــداع

و نظــرتهآ كآنهآ تحـكي لنآ المآضي بـمآ فيهـ من تعبـ و مشآق

او كآنهـآ تحـس بالفــرق بيـن الحــآضــر و مآضيـــهآ

ربـــي يخليـــهآ لكـــم ...

بـــس ممكــن لو مآ عليج امـر تبـــوسيــن رآسهآ

لانــي اتــذكـرت يـــدوتـــي الله يرحــمهآ










ويحفظج غناتي


من عيوني يالغلا

ربي يحفظج ويوفقج على مرورك الكريم