[align=center]تسلم إيدج يا كاتبت الموضوع.....والف تحية شكر وتقدير لج
لقد اسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي
إنا عن نفسي لما أشوف هالفئه من الكائنات أقول شو هـ "لوووووووث"
حسبي الله ونعم الوكيل[/align]
[align=center]تسلم إيدج يا كاتبت الموضوع.....والف تحية شكر وتقدير لج
لقد اسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي
إنا عن نفسي لما أشوف هالفئه من الكائنات أقول شو هـ "لوووووووث"
حسبي الله ونعم الوكيل[/align]