ههههههههههه لا حول ولا قوة إلا بالله

اختي انتي فاهمه علي ؟؟

وانا اتصفح الحين بالمتصفح انترنيت اكسبلولر بعد نفس الشي ظاهر لي التوقيع مالي ومالج

وكل حد

سويته بقوقل قروم

بس المتصفح العادي قصدي ما يستوي عندي لا ايقونه الفلاش ولا ايقونة الملفات الصوتيه

وبقوقل قروم استوا لي بس الفلاش لكن الملفات الصوتيه لا

لا بقوقل قروم ولا المتصفح العادي

حبيبتي لما اسوي بقوقل قروم وارجع للمتصفح العادي ما في اي مشكله

بس انترنيت اكسبلولر ما يستوي عندي الأيقونات