بداية شاكـرة طرحك وأود نقله للقسم الصحيح قسم الحوارات، هذه فئة قليلة من فئة كبيرة،، قلبت أمواج العولمة عقولهم،، وبحجة التطوير والتجديد والنيولوك وكلها تصب في معنى واحد،، أصبح السوق منصة لعرض الأزياء،، لا أخفيك علما بأني أعاتب أصحاب المحلات أحيانا لعرضهم هذا النوع من العبايات،،! العباية ستر لجسد المرأة وليست فستانا مزركشا أو عاريا أحيانا أو شفافا أو ملطخا بألوان لجذب النظــر،، العباية صون وعفاف وحشمةعن أعين الغيــر،، عقولهم الصغيرة تفكــر بأنهم في كامل أناقتهم الدنيوية،، ولكنهم لم يفكروا بمكانتهم في الآخرة، وكيف سيقابلون ربهم،، ألبسي البنطلون ولكن ضعي فوقه تنورة قصيرة وعباية سادة غليظة تحمي من النظر إلى جسدك،، أنت مسئولة ووالديك مسئولين عن لبسك،، فلماذا تغضبين ربك..!؟ لماذا تغضبين خالقك عزيزتي،، العباءات المزركشة ارتديها في الاعراس والمناسبات بين النساء،، ولا داعي لعرضها في الاسواق والمستشفيات وغيرها من الاماكن المختلطة،، مهما تحدثنا ومهما كتبنا ومهما صرخنا إلى أن صوت الموضة أعلى كما يتوهمون،، كوني أرقى من هذه النظـرة،، شاكـرة لك نقل العتب والعظة كأخت حريصة لمجتمع مسلم ينهض فكريا ودينيا وإجتماعيا،،
فالأم هي المدرســة،، هي التي تعد وتربي أبنائها التربية الصالحة،، ولا تسمح لأي شائبة أن تشوب تربيتها النظيفة،،