المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساحرة البشر أنا معاج وياريت ( هيئه الامر والمعرف )نفس السعوديه __________________________________ الله يسمع منج ,,, آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين...
الدنيا ساعه ... فلنجعلها طاعه..
قوانين المنتدى