المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غصن الورد من توكل على الله كفاه ما همه من أمر دنياه ____________________________________ ونعم بالله ,,,, أشكرج أختي الفاضله على المرور,,,,,
الدنيا ساعه ... فلنجعلها طاعه..
قوانين المنتدى