النتائج 1 إلى 10 من 17

الموضوع: بنات الجيل الحالي ,, واأسفاه

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #15
    مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    9 - 7 - 2009
    الدولة
    دار القواسم=
    المشاركات
    13,119
    معدل تقييم المستوى
    279

    رد: بنات الجيل الحالي ,, واأسفاه

    اختيه ام الولد

    احييج على هذا الموضوع الرائع الثمين ...

    لعله من يقرأه يستفيد وينظر لنفسه نظره احتشام وغيره على ذاته ,,

    من كلام الرذيله ونظرة المجتمع لهن نظره غير سويه وبالاخص الشباب

    اضم صوتي لصوتج واقول ان شاء الله ينظرون لانفسهم نظرة عاليه محتشمه ترفع مقامهم للاعلى من ذلك وان في رب راح يحاسبهم على كل هذا ,,صحيح ان الدنيا واسعه والكل متمتع بها ولكن الى متى هذا كلها ايام سنوات وراح يرتحل الى مكان ابدي لامفر منه ...

    تقبلي زيارتي هنا بين طيات كلماتج الثمينه ,,
    اشكرج جزيل الشكر ..

    لج منــــي كل التــقــدير عزيزتـــي ...
    التعديل الأخير تم بواسطة الأميرة الحسناء ; 13 - 12 - 2010 الساعة 08:51 AM
    لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
    استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
    توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •