اختيه ام الولد
احييج على هذا الموضوع الرائع الثمين ...
لعله من يقرأه يستفيد وينظر لنفسه نظره احتشام وغيره على ذاته ,,
من كلام الرذيله ونظرة المجتمع لهن نظره غير سويه وبالاخص الشباب
اضم صوتي لصوتج واقول ان شاء الله ينظرون لانفسهم نظرة عاليه محتشمه ترفع مقامهم للاعلى من ذلك وان في رب راح يحاسبهم على كل هذا ,,صحيح ان الدنيا واسعه والكل متمتع بها ولكن الى متى هذا كلها ايام سنوات وراح يرتحل الى مكان ابدي لامفر منه ...
تقبلي زيارتي هنا بين طيات كلماتج الثمينه ,,
اشكرج جزيل الشكر ..
لج منــــي كل التــقــدير عزيزتـــي ...





رد مع اقتباس