-
13 - 12 - 2010, 01:31 PM
#17
رد: اسئلة خفيفة وحلوة للاعضاء اتمنى الكل يشارك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أسئلة للتعرف أكثــر على الأعضــاء ::..
1- كم عمرك ؟
سري للغاية
2_ ما هو نوع هاتفك المحمول؟
الهاتف المفضل لدي الأي فون, بلاك بيري
ومانوع كمبيوترك؟
Sony VAIO
3_ ما هو رقمك المفضل بين1و10؟
7
4_ما هو اكثر مشروب لاتستطيع الاستغناء عنه؟
قديماً كان الريد بول ولله الحمد الأن لا يوجد مشروب لا أستطيع الأستغناء عنه حيث أن الريدبول لا أشربه نهائياً
5_ ما هو لونك المفضل؟
البنفسجي ( لأجل عين نادي العين)
6_ ماهي اجمل مرحله في حياتك؟
مرحلة الثانوية العامة ليتها تتكرر
7_ ما هو البلد الذي تتمنى ان تسافر اليه؟
دائماً ما أحن الى بيت الله الحرام و اتمنى أن أكون الأن هناك
8_ما اكثر شي تحبه في الانترنت؟
التزود بالمعلومات و أنتقاء الصحيح منها
9_ هل تمارس الرياضه؟وما نوع الرياضه؟
نعم المشي السريع
10 كنت في برنامج من سيربح المليون وتريد ان تتصل بصديق من ستختار من الاعضاء؟
بنت الخليج
11_ غرق المنتدى ومعك قارب لايحمل الاثلاثة اشخاص من ستختار من اعضاء المنتدى؟
بصراحة سؤال صعب لأنه يوجد العديدين من الأعضاء غالين علي
12_ من هو كاتم اسرارك؟
صندوقي الأسود هو قلبي ولا يوجد كاتم لأسراري غير نفسي
13_ ما هو اكثر يوم تحبه في الاسبوع؟
يوم الجمعة, وعند جلوسي مع أمي
14_ هل تعيش قصة حب؟
قصة حب غرامية لا ولم أعيشها الا مع شريكة الحياة أن شاء الله , ولكن بالطبع يوجد قصة حب بين العائلة والاصدقاء
15_ ما هو اكثر شي يثير خوفك؟
بعدي عن الله
16_ هل رسبت في مرحله دراسيه من قبل؟ وماهي الماده التي رسبت فيها؟
نعم وللأسف في الصف الأول الثانوي , صحيح كان هناك نوع من التقصير ولكن حصل لى بعض الظلم
حيث أني لم أعطى أيه فرصه مثل ما حصلوا عليها باقى زملائي بحجه أني كنت عنيد ولا
أتقيد بالقوانين
17_ هل ترتدي نظاره طبيه او عدسات طبيه او عدسات لتغير لون العيون؟
لا ولله الحمد
18_ ما هو اكثر شخص يضايقك في المنتدى او في حياتك العامه؟
الشخص الذي كان أقرب الناس لى ولكن أكتشفت أنه أبدعهم لى
19_ الى اي مرحله دراسيه انت ذاهب؟اذا كنت طالب
واذا كنت موظف أوموظفة ؟ شو نوع العمل ؟
الى الامام ان شاء الله في عملي , نوع العمل سري للغاية
20_ ما هي امالك وطموحاتك المستقبليه؟
أن أصل الى ما اتمناه وانا في الطريق الصحيح ان شاء الله
21_ بمن تفكر فيه في هذه اللحظه؟
بشخص لا يصنف من ضمن البشر
وشو تقول له ؟
أن أنت أكرمت الكريم ملكته وأن أنته أكرمت اللئيم تمردا
(يكون على قيد الحياة )
وفي النهاية أشكرك أختي الكريمة على الأسئلة الجميلة و اتمنى لك التوفيق
وننتظر جديدك دائماً
التعديل الأخير تم بواسطة سري للغاية ; 13 - 12 - 2010 الساعة 02:23 PM
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى