-
13 - 12 - 2010, 05:07 PM
#6
رد: منو معاي؟.... يتفضل حياكم
اممممممم بتكلم بصراحة 
انا ما اتمنى ان تتواجد هالهيئة لأن بيكون في تشدد وايد !!
لا تقولين انا من هالبنات اللي يسون و يلبسون هالأشياء لا بس الصراحة احس غير !!!
كل واحد حر في تصرفاته والله بيحاسبه ع كل شي ، مب الناس !!!
و إذا هالهيئة بس بتكون للبنات المايعات و اللي عليهم حركات و لبس غيير ، >>>> اوافق :\
بس احسها غير اييون لج و يقولون سوي و سوي ><
و السموحة مجرد وجهة نظر
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى