اممممممم بتكلم بصراحة

انا ما اتمنى ان تتواجد هالهيئة لأن بيكون في تشدد وايد !!
لا تقولين انا من هالبنات اللي يسون و يلبسون هالأشياء لا بس الصراحة احس غير !!!
كل واحد حر في تصرفاته والله بيحاسبه ع كل شي ، مب الناس !!!
و إذا هالهيئة بس بتكون للبنات المايعات و اللي عليهم حركات و لبس غيير ، >>>> اوافق :\

بس احسها غير اييون لج و يقولون سوي و سوي ><

و السموحة مجرد وجهة نظر