انزين شو اسوي
وشو هي المشكله
اممممممممممممم
انا لما حملت النشيده من اهني بمنتدى الرمس
وطلعوا لي الروابط .. << رابط مباشر استوى بالمتصفح العادي وقوقل قروم
ما يتحمل اكثر عن 1 ميجا ؟؟ بس كيلو بايت ؟؟
انزين شو اسوي
وشو هي المشكله
اممممممممممممم
انا لما حملت النشيده من اهني بمنتدى الرمس
وطلعوا لي الروابط .. << رابط مباشر استوى بالمتصفح العادي وقوقل قروم
ما يتحمل اكثر عن 1 ميجا ؟؟ بس كيلو بايت ؟؟
[flash=http://dc01.arabsh.com/i/00164/1zh133mboanu.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]
[flash=http://www.uaemusics.com/uploood/images/8k99x4siyvst1wtomqs9.swf]WIDTH=500 HEIGHT=243[/flash]