انزين شو اسوي

وشو هي المشكله

اممممممممممممم

انا لما حملت النشيده من اهني بمنتدى الرمس

وطلعوا لي الروابط .. << رابط مباشر استوى بالمتصفح العادي وقوقل قروم



ما يتحمل اكثر عن 1 ميجا ؟؟ بس كيلو بايت ؟؟