هههههههههههههههه
الله يعطيج العافيه على الطبخ يا مينو ونتريااا الغوزي بالقريب العاجل
انا صدق احب الصالونه
بس الغوزي احلى انا اشوف لو ما كنت تخالفيني الراي ولو ما قدرتي اتسوينه اروووحج
مووووووو مشكله منخلي شباصه تساعدج ليش لااا وهي ما بتقصر ادريبه هب ريح شراتج





رد مع اقتباس