سلاإأم عليكم ورحمة الله وبركاته

نعم صحيح الامتحاإأن كاأإن صعباإ وليس فقط للصف السابع والمرحله الاعداديه
فحال المرحله الثانويه لم تسلم من الوضع كان صعباإ وسبب اكتآب و توتر شديد للطلاإأب و الطالباإأت


الامتحان لم يأتي من من منهج الكتاب الدراسي ، كانت صياغه الاسئله على الاستنتاج والتحليل الذهني من الطالب

وهذا لم يتدرب عليه طلاإأب وطالباإأت المدارس ، يرجى من ادارة المنطقة التعليميه اعاده دراسه الموضوع

وتنسيق الامتحانات ، فليس من المعقول الخروج عن المنهج الدراسي

فلا حول ولاقوة الا بالله .,~
الله المستعاإأآن .,~