اختي،،،

اول شي:: الله يوفقكم ويعينكم ف امتحاناتكم

وثانيا:: ليش تشتكيين،،، حتى لو اشتكيتي شو الحل البديل،، تراج ف الاخيير امتحنتي،، ومستحييل الامتحان ينعااااد

وثالثا:: ترى هذي امتحانات دنيا،، وبخصوص انج بعدج سابع والعمر جدامج،، بعدج ما دخلتي ف مرحلة الجد وهي الثانوية،،

خلال السنتين اللي طافوا،، الوزارة تتبع امتحانات على مستوى الذكاء وتبتعد عن الحفظ وغيييره،،

على اياامي،، دخلنا امتحانات الثانوية العامة وانصدمنا صدمة عمرنا ف كل المواااد (من الللغة العربية الى الكيمياء)،، كنا نطلع من الامتحان واحنا مب متأكديين احنا ناجحين ولا راسبين،، كل الامتحانات كانت تعتمد على الذكااااء والتفكيير العالي واللي احنا اصلا مب عارفيين عنه شي،،،

والحيين قاعديين يطبقوون هالقرارات على باقي المراحل،،وانا شفت كذا مدرسة يدربوون الطلبة على اسئلة التفكيير العليا والله يكووون بعوونكم ويوفقكم ان شاء الله

موفقييين يا رب،،،،
وان شاء الله الكل نااااجح