[align=center]الأميره الناعسه : )|~

ههههههه مديمه الضحكه ،، هيه جفتي كيف دخلت المطبخ خخ ،،

ان ششششششاء الله هيهيهي ^^"

هيه أنا بعد بسويها بطريقة لذيذه *.* ههههههههههههه ..

ما شاء الله علييييييج ..

فالج الطيييييييييب ،،

ربي يسلمج الغاليه .. فالج الطيب اليديد فالطريج ان شاء الله = )

سفير برتبت وزير : )|~

ربي يعافيــــــــــــــــــــك ..

ههههههه أنا ما أحب الغوززززززي عشان جيه ما بسويه >> عدال قولي إنج ما تعرفين أساسا خخ ،،

ههههههههه ان شاء الله ما شاء الله عليها هيه ما بتقصر تعرف أكثر عني خخخ ،،

أنا زين سويت ها المسقعه باذنجان خخخ = )

شباصه منقصه : )|~

ما شاء الله ما شاء الله اللهم لا حسد ،،

أسهل شي ما تعرفينه @_@ خخخخ ،،

ههههههههههههههههههههه غربلات عدوج لا تحبطيني هيء هيء :*.*: >> أوني عاد خخ ،،

و يحفظج ان شاء الله ..



تسلمون ع الطله الطيبه ..

ربي يحفظكم : )|~[/align]