هيه والله ..حتى نحن ...خلي يرااااعونا شوي ....... تعبنا ومذاكرتنا كلها عالفااااضي ....والله حرااااااام عليييهم التعب كله ضااايع

بس شو نقووول ...الله يوفقنا