1- كم عمرك ؟
22
2_ ما هو نوع هاتفك المحمول؟
عندي 6 بس اللي استخدمه البلاك بيري و n95 و E75
ومانوع كمبيوترك؟
LG & VAIO
3_ ما هو رقمك المفضل بين1و10؟
7
4_ما هو اكثر مشروب لاتستطيع الاستغناء عنه؟
7آب
5_ ما هو لونك المفضل؟
السماوي والابيض
6_ ماهي اجمل مرحله في حياتك؟
الثانويه طبعاً
7_ ما هو البلد الذي تتمنى ان تسافر اليه؟
النمســـا وفرنســـا
8_ما اكثر شي تحبه في الانترنت؟
وايد مواقع ومن اهمها الرمس نت طبعاً يحتل المرتبة الاولى
9_ هل تمارس الرياضه؟وما نوع الرياضه؟
مم نوعاً ما .. المشي ^^
10 كنت في برنامج من سيربح المليون وتريد ان تتصل بصديق من ستختار من الاعضاء؟
بصراااااااااحه .. منذر لمزكي وربيعي خالد
واحد منهم طبعاً
11_ غرق المنتدى ومعك قارب لايحمل الا ثلاثة اشخاص من ستختار من اعضاء المنتدى؟
ما بشل وياي حد بركب بروحي عسب امد ريولي
طبعا الكل يعز عليه وما اقدر اشل حد واخلي حد
ولا اقولكم اقرب ثلاثه بشل ^^
12_ من هو كاتم اسرارك؟
علاااااااااااااااوي
13_ ما هو اكثر يوم تحبه في الاسبوع؟
أيام اجازتي لان دوامي شفتات
14_ هل تعيش قصة حب؟
...
15_ ما هو اكثر شي يثير خوفك؟
يرن تيلفوني وانا راقد فليل
16_ هل رسبت في مرحله دراسيه من قبل؟ وماهي الماده التي رسبت فيها؟
لا الحمدلله ولكني كنت معيد في الثانويه العامه لتعديل النسبه ^_^
17_ هل ترتدي نظاره طبيه او عدسات طبيه او عدسات لتغير لون العيون؟
كنت ولكن حاليا الحمدلله نظري 6/6 بعد الالترا ليزك
18_ ما هو اكثر شخص يضايقك في المنتدى او في حياتك العامه؟
بصراحه بدون مجامله وايد اعضاء وخاصة اللي أعمارهم أقل من 15 صعب التفاهم معهم
وللأسف البعض أعمارهم كبيره ولكن بتصرفاتهم مثل الاطفال
19_ الى اي مرحله دراسيه انت ذاهب؟اذا كنت طالب
واذا كنت موظف أوموظفة ؟ شو نوع العمل ؟
موظف ولله الحمد .. في وزارة الداخليه
20_ ما هي امالك وطموحاتك المستقبليه؟
أني اكمل دراستي .. في المستقبل
21_ بمن تفكر فيه في هذه اللحظه؟
بصراحه ما افكر بحد لأني افكر بدوامي باجر وانا قاعد لين الحين
وشو تقول له ؟
(يكون على قيد الحياة )
-
وشكرا لكم اتمنى التفاعل من المشرفين والاعضاء
وهذي دعوتج ولبيناها
وان شاء الله تكون مشاركتي خفيفه عليكم
والسموحه منكم
قايد الغزلان












رد مع اقتباس