المشاركة الأصلية كتبت بواسطة star k السلام عليكم أختي فراشة ملونة أحاول أطرش لج رسالة ما يستوي أبي أتواصل معاج ضروووري جدا شكرا مرحبا اللي حابه تتواصل وياي تقدر اتراسل المشرفه عاشقة القمم ورقمي حطيته عند المشرفه لاني ما اقدر اتواصل ويااااااكم عبر الرسايل
قوانين المنتدى