اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير برتبة وزير مشاهدة المشاركة
حسبي الله عليج حطب تبي تقتلي خلق الله انتي شو ابيه هالحطب








حرام لاتتحسبن عليه....انت لوماشفته ببلاش ماكنت بتدخل



اسعدني جداااا مرورك الكريم ......يالسفير ,,,,,الخواف ..هههههههه