الله يهديك يا عبدالوهاب ليش تخلي سفير جلفار يسير قهوة منور ويشوف البدري الحين كل يوم بيسير يشرب شاي كومو
البدري يوم نسير هناك ما نشوفك والا انا وخضراوي وبو راشد ما نستاهل
سلامي للجميع يلا البدري نترياك بمقهى شعم الشعبي