انا بعد يديد وتواجديه هب دايم حسب اذا فاضي لكن فيه كذا عضو بديت ارتاح لهم

يعني بالعاميه سووا علامه في قلبي و بدو يفرضون اخلاقهم ف انته تنجبر انك تحترمهم

ومن دون ذكر اسامي كل التقدير للجميع