رد: مسابقة مملكة التصوير , لإكتشاف إبداع المصوريين
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأميره الناعسه
وعليكم السلام ورحمه الله وبركااته ..
ما شاء الله علييج وفقتي بأختياارج لعنوان الموضوع .. !
وان شاء الله اكون من المشاركين والله يقدرني استمر وياكم ..
وتسلمين الغاليه ع المجهود الطيب لا هنتي .. ~!
تسلمين يا قلبي
بانتظار مشاركتك
إستشارية تحليل الشخصية في علم الجرافولوجي من الأكاديمية العالمية
لا أريد الثناء/ بل أريد دعوة صادقة في ظهر الغيب
يمنع / إرسال تحليل الشخصيات على الخاص وكذلك حل المشاكل الاسرية