النتائج 1 إلى 10 من 17

الموضوع: الوحـــــــــــــــده هل جربتومها احبتي فالله؟؟؟؟؟

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #7
    عضو ذهبى
    تاريخ التسجيل
    26 - 9 - 2009
    المشاركات
    2,697
    معدل تقييم المستوى
    167

    رد: الوحـــــــــــــــده هل جربتومها احبتي فالله؟؟؟؟؟

    نعم الوحدة قاتلة فالأنسان كثير ما يتعايش فى ظل ظروف قاسيه
    تجبره على الوحدة فقدان غالى وعزيز تجبره على الوحدة
    وأكثر المعاناة هى المرأة تتعرض لهذه الوحده المرأة تضع فى أعتبارها
    تعيش الوحدة من خلال ثلاث مراحل بفقدان الزوج بوفاة أو بطلاق أو بالزواج عليها وهذا ما يخليها تعيش لحظات من وحدة صعيبة
    ولكن مع قوة الأيمان والتوكل على الله فهو القادر على أن يبدل من حال إلى حال ويصلح الأحوال اللهم لا ملجأ ولا منجا منه إلا إليه
    بالإرادة والقوة يستطاع أن يخرج النفس من عالم الوحدة إلى عالم النور والحياة

    دمتى بخير أم خماس
    التعديل الأخير تم بواسطة نادرة الوجود ; 24 - 12 - 2010 الساعة 01:15 AM

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •