مسا الورد عزييزتي ..
الصرااحه المكااان رووعه وما فييه حييله
والسويت يذكرني إلي بجلييز >< شرااتهاا بس هاييك فوقهاا الايسكريم يم يم
بس وايد سكريه يباالهاا كوفي من الخااطر ..
والسيكل شكله عجييب يمكن حق الأجاانب خخخخخخخخخ
سلمتي ع التصوير لا هنتي ونتريا اليديد دووم !





’
رد مع اقتباس