مسا الورد عزييزتي ..

الصرااحه المكااان رووعه وما فييه حييله

والسويت يذكرني إلي بجلييز >< شرااتهاا بس هاييك فوقهاا الايسكريم يم يم

بس وايد سكريه يباالهاا كوفي من الخااطر ..

والسيكل شكله عجييب يمكن حق الأجاانب خخخخخخخخخ

سلمتي ع التصوير لا هنتي ونتريا اليديد دووم !