حسبي الله فيييييييه وفي أمثاله ,,
لايستحق الأبوه ,, مع أن رب العالمين وهبها له بس هو
خان الأمانه ,, بس وين بيسير من عقاب رب العالمين ,,
حسبي الله فيييييييه وفي أمثاله ,,
لايستحق الأبوه ,, مع أن رب العالمين وهبها له بس هو
خان الأمانه ,, بس وين بيسير من عقاب رب العالمين ,,
الدنيا ساعه ...
فلنجعلها طاعه..