-
26 - 12 - 2010, 06:25 AM
#9
رد: من يستحق دموعك؟وهل البكاء علاج؟
أخي القارب انكسر
أتمنى أن تكون النزعة الايمانية التي تملكها عند كثير من الشباب,وأفخر بوجود أمثالك يحرصون على أداء الصلاة في أوقاتها..شكرا لوضع بصمتك في صفحتي.
الأخ بوحمد ..وأجمل أبيات قصيدة أنس الحجار ما قال:
يبكي اليراعُ فلا القُرطـاسُ يؤنِسُـهُ
ولا السطورُ بها مِـن دمْعِـهِ أثَـرُ.
أشكر اختيارك لقصيدة بكاء التي تحوي الكثير من التفاؤل بالحياة.
وأشكر استراحتك الشعرية في صفحتي..
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى