[align=center]
~ [ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


. . .


استغفرك ربي وأتوب إليك ..

شو هالناس .. ؟ شو هالضماير .. ؟!

قمنا نحس انه نحن عايشين في غابه .. مب بين ناس وعالم ...

هيييييي هاااااااء .. ^^

زمان اول راااح ... قبل كلن يحاتي ويفكر في اللي حوله ويحاتي نفسه ..

والكل يستر على غيره لا شافه على غلط وينصحه في نفس الوقت ..


لكن الحين تبدل الحال عن حال ..
وصارت الحياه أغلبها ذئاب بشريه ..


الله يحفظ امة محمد ويحفظنا .. ويستر على امة محمد ويستر علينا دنيا وأخره ..

( اللهم آمين )


تسلم اخوي على طرحك للخبر ..
الله لا هانك ..


. . .


دمتو في حفظ الرحمن ورعايته ] ~
[/align]