لاحول الله ولاقوة الابالله
شوصاير بالدنيا وين راحت ايام اوووول
كنا عايشين بغابهــ مب
عايشين في الدنيا
الله ع ايام اوووول
بس شو نقول الله اصبرنا
والله يستر من الي جـــاي
والله يحسن خواتمنا
تسلم اخوي ع الخبر
ونتري اليديد من صوبك
لاحول الله ولاقوة الابالله
شوصاير بالدنيا وين راحت ايام اوووول
كنا عايشين بغابهــ مب
عايشين في الدنيا
الله ع ايام اوووول
بس شو نقول الله اصبرنا
والله يستر من الي جـــاي
والله يحسن خواتمنا
تسلم اخوي ع الخبر
ونتري اليديد من صوبك