لاحول الله ولاقوة الابالله
شوصاير بالدنيا وين راحت ايام اوووول


كنا عايشين بغابهــ مب
عايشين في الدنيا

الله ع ايام اوووول
بس شو نقول الله اصبرنا

والله يستر من الي جـــاي
والله يحسن خواتمنا

تسلم اخوي ع الخبر

ونتري اليديد من صوبك