المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رذاذ عبدالله وأسعدت الكثير وانت تشقى *** وأضحكت الانام وانت تبكي سطور مميزة ،، أسعدني التحليق بينها،، في انتظار جديدك دائما،، دمت برقي،، وانا راح اكون اول المنظرين لردودج الكريمة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ست الحبايب الفراق،، دمعة مرة وإشتياق قاتل الفراق،، جرح عميق تبقى أثاره موجودة الفراق،، سهم قاتل الفراق،، ذكرى في القلب تبقى للأبد الفراق،، قصة ألفها القدر ومثلها البشر الفراق،، وداع أعمى الفراق،، حزن كلهيب الشمس يبخر الذكريات من القلب ليسمو بها الى عليائها فتجيبه العيون بنثر مائها .. لتطفيء لهيب الذكريات ست الحبايب ... نورتي وانستي وشرفتي ياهاانم ^_^ المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ست الحبايب والله يبعد الفراااق عنا امين يارب العالمين : )
اذا كان الله معك .. فمن تخاف ؟واذا كان الله عليك .. فمن ترجوا !
قوانين المنتدى